تابعنا

الصفحات

الأقسام

"رجيمكوم" موقع عربي متخصص برعاية الجسم والإهتمام به

"رجيمكوم" موقع عربي متخصص برعاية الجسم والإهتمام به

أحمد عبد العاطي
رجيمكوم موقع عربي متخصص برعاية الجسم والإهتمام به
أهلأً بك في موقعك موقع رجيمكوم , عند وصولك إلى هنا فأنت بالفعل قد بحثت عن ريجيم أو تخفيف الوزن أو الرشاقة الصحية أو حرق الدهون وكل ماذكر تجده هنا في موقع رجيمكوم ، الإهتمام بالجسم ولياقته ورشاقتة هو الشغل الشاغل لكل كبير وصغير هذه الأيام سواء الرجال أو النساء كبيراً كان أو صغيراً ، فعلى سبيل المثال لا الحصر من يعانون السمنة  يبحثون عن تخفيف الوزن وأيضا حرق الدهون الزائدة لديهم ، ومن يعانون النحافة يبحثون عن زيادة الوزن ، ومن يبحثون عن الرشاقة واللياقة يريدون اتباع رجيم بطعامهم وشرابهم ، حسناً حسناً ما رأيكم لو اني اقدّم لك موقع مفيدا يكون بمثابة دليل لك ومرشد لك في الاهتمام بالجسم وبنفس الوقت يقدم لك النصائح والإرشادات اليومية  ؟ انه موقع رجيمكوم ، موقع رجيمكوم هو أول موقع عربي بإشراف فريق عربي متكامل متخصصون في مجال التغذية العلاجية والرياضة التخصصية,  فإذا كنت تعاني من الوزن الزائد أو النحافة أو الكرش أو الدهون الزائدة أو حتى الترهلات فسوف يكون الموقع عوناً لك للوصول الى هدفك بإذن الله .

نظرة علي الموقع

يقدّم لك رجيمكوم ثلاثة مستويات من العضوية تختار منها ما يناسبك ، استعرضها لكم على النحو التالي :
  1. العضوية الفضية : مدّتها شهرين ، تقدّم لك هذه العضوية منصّة الكترونية طوال مدة ال24 ساعة ، وسوف تحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك يتيح لك الدخول على صفحتك الخاصة على الموقع ، وستحصل عل برنامج غذائي بإشراف  متخصصون بالتغذية ، بالإضافة الى انك ستحصل على تمارين رياضية لحرق الدهون ولشد الجسم بالفيديو ، ويوجد حتى هذة  اللحظة خصم بقيمة 10% على هذه العضوية 
  2. العضوية الذهبية : مدتّها ثلاثة أشهر : تقدّم لك هذه العضوية منصّة الكترونية طوال مدة ال24 ساعة ، وسوف تحصل علي اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بك يتيح لك الدخول على صفحتك الخاصة على الموقع ، وستحصل عل برنامج غذائي بإشراف متخصصون بالتغذية ، بالإضافة الي انك ستحصل علي تمارين رياضية لحرق الدهون ولشد الجسم  بالفيديو ، ويوجد حتى هذة اللحظة خصم بقيمة 15% على هذه العضوية 
  3. العضوية القياسية : مدتها شهر واحد : تقدّم لك هذه العضوية منصّة الكترونية طوال مدة ال24 ساعة ، ستحصل على برنامج غذائي مكوّن من خمسة مستويات تعمل على تنشيط هرمون الـkiton  ، كما ستحصل على  تمارين رياضية لحرق الدهون وكذلك تمارين لشد الجسم بالفيديو ، كما انه لا يوجد متابعة لهذه العضوية.

شرح الموقع

عند ولوجك للموقع ستجد أن الموقع يحتوي علي 8 تبويبات رئيسية وهي :
  1. الرئيسية : تعرض لك الواجهة الرئيسية للموقع مع عرض للمقالات الخاصة بالموقع ويمكنك الاشتراك بالقائمة البريدية لتحصل على جديد الموقع أولاً بأول.
  2. المقالات : ستجد هنا جميع المقالات التي تمت كتابتها من قبل المختصين والتي تهتم بكل ما يخص الجسم ، كالنصائح والارشادات والتمارين ...الخ
  3. رسالة رجيمكوم : هي رسالة موجهة من إدارة الموقع لكل روّاد الموقع
  4. ماذا قالوا عنّا : تجد هنا اراء وانطباعات الناس اللذي جرّبوا موقعنا , وكذلك اراء وانطباعات المتخصصون بنفس المجال .
  5. أطبائنا : تجد قائمة بالأطباء المشرفين على الموقع وعند الضغط علي اسم طبيب تظهر لك السيرة الذاتية الخاصة به لضمان الجودة .
  6. ابدأ الان : هي صفحة لعرض مستويات العضوية الخاصة بالموقع والتي شرحناها بالأعلى والتي تتيح لكم الإشتراك في الموقع .
  7. أسئلة واجوبة : هي صفحة تحتوي علي العديد من الأسئلة الهامة حول الاهتمام بالجسم مع إجابات شافية ومنسقة وموضحة
  8. اتصل بنا : تستطيع من خلال هذه الصفحة التواصل مع إدارة الموقع
أخيراً قم بالدخول على موقع رجيمكوم من هنا www.rjeemcom.com كي تحصل علي البرنامج الغذائي الخاص بك ، والجدير بالذكر ان الموقع يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية.