تابعنا

الصفحات

الأقسام

ألم يحن الوقت بعد للتخلص من لصوص الخدمات ؟!

ألم يحن الوقت بعد للتخلص من لصوص الخدمات ؟!

أحمد عبد العاطي
ألم يحن الوقت بعد للتخلص من لصوص الخدمات ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم سؤال وجيه يحتاج إلي إجابة ، لصوص الخدمات بموقع خمسات مرض يجب ان يُجتذ من جذوره والتخلص منه للأبد ، تلك الفئة التي تستحل لنفسها مجهودات و تعب الاخرين بدون وجه حق ، تلك الفئة التي مات عندها الخوف من الله ولا تخشاه ، لأن الخوف من الله بالفعل وليس بالكلام ، لا أريد أن أدخل من جديد بتقسيمهم فقد سبق وكتبت عنهم في الحلقة الثالثة عشرة من سلسة خمسات على خفيف  .

اليوم فوجئت بأحدهم سرق من عندي إحدي الخدمات ، سرق العنوان والوصف والصورة بل وحتي الكلمات المفتاحية ؟! تخيلوا هذا ؟! ، حتي الكلمات المفتاحية ؟!  ، شئ مستفز وبنفس الوقت يدعوا للضحك بسخرية ، والأغرب والأعجب من هذا أني إكتشفت ذلك بالصدفة البحتة فقد كانت خدمته معروضة بالصفحة الرئيسية يعني كما تقول الأمثال العامية وقع بِشر أعماله

عزيزي اللص ، دعني أسالك السؤال الذي سألته لنفسي وهو كيف سيكون شكل خدمتك وجودتها بما أنك لم تستطيع حتي كتبة وصف جديد أو عنوان جديد لها ؟! ، إذا أقتبست فكرة من أحدي الخدمات المعروضة بموقع خمسات فهذا لا بأس به ، ولكن لا يحق لك سرقة عنوان ووصف وصورة الخدمة ! .
أيضاً هناك شئ أكثر غرابة ، بالرغم من تواضع خدماتي التي أعرضها بخمسات إلا إني أعاني دائماً من سرقة خدماتي بإستمرار ، إذن ماذا لو كنت أقدم خدمات قوية وأكثر إحترافية ماذا كان سيحدث حينها ؟!

عموماً بصراحة الدعم الفني قام بعمله علي أكمل وجه معه ، فهم بصراحة لا يقصرون أبداً ويضربون بيد من حديد عليهم  ، وأطلب منهم التخلص من تلك الفئة وتنقية موقع خمسات منها ، فالمعروف عن شركة حسوب إنها تدعم المحتوي العربي وتلك الظاهرة كافية بتدمير المحتوي العربي نهائياً وزعزعة الثقة به .