تابعنا

الصفحات

الأقسام

منصة عرب كليكس للتسويق بالعمولة تقدم الخدمات للمؤثرين والناشرين

منصة عرب كليكس للتسويق بالعمولة تقدم الخدمات للمؤثرين والناشرين

أحمد عبد العاطي
منصة عرب كليكس للتسويق بالعمولة تقدم الخدمات للمؤثرين والناشرين
تعتبر منصة عرب كليكس واحدة من أشهر المنصات العربية في عالم التسويق الإلكتروني، حيث تعمل دائماً وأبداً على تطوير الآليات التي تستخدمها وذلك لتسهيل التقاء كلاً من الناشرين وصناع المحتوى بكبار المعلنين الذين يعرضون ويبيعون منتجاتهم من خلال شبكة الإنترنت، وحرصاً منا على مساعدتك عزيزي القارئ ننصحك بقراءة هذا التقرير للتعرف على كل التفاصيل الخاصة بعرب كليكس.

تعرف على شبكة عرب كليكس

شبكة عرب كليكس هي شبكة عربية خالصة يشارك في إدارتها عدداً من الدول العربية مثل السعودية والإمارات قطر والبحرين وبعض دول شمال أفريقيا ويمد تاريخها لأكثر من 20 عاماً، والجدير بالذكر أن هذه الشبكة تضمن للمعلنين التوسع والانتشار السريع لمنتجاتهم فضلاً عن سرعة الوصول للعديد من العملاء بمساعدة الناشرين الذين يحصلون على عمولاتهم مقابل هذه الخدمة.

على الجانب الآخر، الغرض من شبكة عرب كليكس هو سد الفجوة الكبيرة الحاصلة في عالم التسويق الإلكتروني في الشرق فضلاً عن قلة ظهور الشبكات العربية المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني، هذا ومن المنتظر أن تساهم الشبكة في رفع نسبة العائدات من قطاع التسويق الإلكتروني والذي يقدر بمليارات الدولارات. 

التسجيل في شبكة عرب كليكس

الآن يمكنك عزيزي القارئ المبادرة بالتسجيل والاشتراك في موقع شبكة عرب كليكس كناشر او من خلال تطبيق عرب كليكس للاندرويد او للايفون الخاص بالشبكة ، هذا ويشهد قطاع التسويق الالكتروني تطوراً ملحوظاً للغاية من خلال تزايد عدد المتاجر الإلكترونية فضلاً عن تحويل العديد من الشركات للأنشطة الخاصة بها لشبكة الإنترنت.

من ناحية أخرى، يعتبر دخولك كناشر أو صانع محتوى لهذه الشبكة فرصة رائعة يتم من خلالها جني الكثير من الأموال وذلك لمن يمتلك مدونة شخصية أو موقع إلكتروني للمحتوى الهادف أو من يكون لديهم صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي وأخيراً أصحاب قنوات اليوتيوب.

اخيراً، يستفيد الناشرين في موقع عرب كليكس من العروض الحضرية التي تقدمها بعض المواقع مثل سوق كوم وأمازون والشركة العربية للطيران وغيرها من الشركات الأخرى.

كيفية التسجيل في عرب كليكس

  1. يكون التسجيل على موقع عرب كليكس من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة وهي مجانية تماماً، ولا تتطلب منك أي مجهود أو وقت، فقط عليك بملء البيانات الشخصية الخاصة بك بشكل صحيح في صفحة الناشرين بالطريقة المتعارف عليها، بعد ذلك عليك الانتظار حتى يتم تفعيل حسابك عبر البريد الالكتروني.
  2. بعد إتمام الخطوات السابقة، يبدأ جني الأموال من خلال الدخول إلى لوحة التحكم ومن ثم الاطلاع على كل العروض ومنها تستطيع اختيار العروض المناسبة لمجالك. 
  3. يتوجب عليك عزيزي الناشر في الخطوة التالية أن تذكر رابط ذكي ترويجي، بعد ذلك عليك نسخه وشاركه في المحتوى الذي تصنعه من متابعيك.
  4. عقب الخطوة السابقة، نتخطى لمرحلة التتبع والتحليل الحملات من خلال الإحصائيات والتقارير التي يمدنا بها عرب كليكس، وتجدر الإشارة إلى أن الهدف من هذه الطريقة هو الاستعلام عن العروض والتي تعمل لتطويرها وتحقيق الربح الوفير منها، وبعد الخطوات السابقة كل محتوى ستقوم بصنعه ونشره مع متابعيك يمثل ماكينة تدر لصاحبها الكثير من الأموال والتي تسمح لك العيش في رفاهية لا تضاهى. 

كيف يمكن سحب الارباح من عرب كليكس 

  1. أعزاءنا صناع المحتوى لن تكون بحاجة ابداً للنهوض وراء العلامات التجارية المرموقة لتطالبوها بالعمولة الخاصة بكم، والتي من المتوقع لها أن تزداد يوماً بعد يوم وذلك بسبب زيادة عدد زوارك ومتابعيك، أي أنه كلما ازداد عدد زوارك كلما ازدادت عمولتك والأموال التي تجنيها جراء ذلك. 
  2. الجدير بالذكر أن القائمين على شبكة عرب كليكس يقدمون الضمانات التي تمكنهم من الحصول على العمولة بل وإرسالها لحساب الناشرين لسحبها. 
  3. بالإضافة لما سبق يمكن الاستعلام عن كل التفاصيل المتعلقة بالأرباح التي تجنيها وذلك عبر التقارير المالية البسيطة والتي يتكفل بشرحها مدير حسابك على الشبكة، أما عن موعد الاطلاع على أرباحك فيمكنك عزيزي الناشر الاطلاع عليها بشكل أسبوعي أو شهري لتتمكن من تقييم عملك جيداً. 
  4. بجانب ما سبق، تستطيع تحويل أرباحك لحسابك البنكي أيا كان أو استخدام الطريقة المتاحة والأنسب لك للدفع، وأخيراً يمكنك أن تتوصل بأرباحك مرتين شهرياً. 

ننصحك بالانضمام لموقع عرب كليكس 

ننصحك عزيزي القارئ إن رغبت في تحقيق الأرباح المالية الطائلة ندعوك للتسجيل فوراً في شبكة التسويق بالعمولة على عرب كليكس الأفضل في العالم العربي كله، فمن خلال هذا الموقع تستطيع الاستفادة من خبرات أبرز المؤثرين ومنتجي المحتوى، فمن خلال هذا الموقع يمكن تحقيق الأرباح الهائلة شهرياً. 

بمجرد التسجيل في الشبكة ستحصل على الشروحات والفيديوهات اللازمة التي تمكنك من جني المال بسهولة ويسر، لذا يحب عليك أن تتبع تلك النصائح والإرشادات والتواصل مع الدعم الفني والتقني وفريق عمل الشركة لحل أي مشكلة تواجهك، والجدير بالذكر أن فريق الشبكة يمكنه التواصل معكم باللغتين الإنجليزية والعربية. 



*المقال من إعداد وتقديم موقع عرب كليكس