مساحة إعلانية

تحديث One UI 2.0 متوفر الآن لـ Samsung Galaxy Note 10

تحديث One UI 2.0 متوفر الآن لـ Samsung Galaxy Note 10

أحمد عبد العاطي ديسمبر 28, 2019
تحديث One UI 2.0  متوفر الآن لـ Samsung Galaxy Note 10
تتمتع الهواتف الذكية الرئيسية دائماً بمزايا كونها أول من يتلقى تحديثات البرامج الرئيسية. سيحصل مستخدمو Samsung Galaxy Note 10 وNote 10 Plus في الفلبين والذين يستخدمون نظام تشغيل Android 10 على تحديث واجهة المستخدم One UI 2.0 على أجهزتهم.

سيؤدي التحديث المتعلق بـ Android 10 إلى إحداث الكثير من التحسينات في الأداء فيما يخص هاتفي Samsung Galaxy Note 10 وNote 10 Plus. هذا بالإضافة إلى واجهة One UI 2.0 الجديدة من Samsung.

إذا كنت مهتم بالنوت 10 او بهواتف سامسونج بشكل عام يمكنك التعرف علي اسعار موبايلات سامسونج على موقع ريفيو بلس المتخصص فى عرض أسعار ومواصفات الهواتف الذكية.

اما بالنسبة لواجهة سامسونج الجديد فقد امتدحها معظم المستخدمين الذين قامو بتحميلها، ووصفها البعض بأنها أفضل واجهة مستخدم في تاريخ سامسونج. مع الإصدار 2.0، ستقدم Samsung تصميمًا أكثر انسيابية. سوف تأخذ الإشعارات الآن مساحة أقل، حتى بالنسبة للمكالمات الواردة، سيصبح هذا الأمر أقل إزعاجًا وخصوصًا عندما تلعب ألعابًا أو تشاهد فيديوهات.

بالطبع، سيتواجد وضع الظلام. إلى جانب المظهر الأنيق والسهل والمريح للعينين، وهو ما يجب أن يتم ملاحظته جيدًا خصوصًا في هاتف Samsung Galaxy Note 10 لأنه يحتوي على شاشة Super AMOLED.

هذه بعض الميزات الجديدة التي ستحصل عليها عند تحديث Samsung Galaxy Note 10 أو Note 10 Plus إلى نظام تشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم One UI 2.0.

إذا لم يطلب منك جهازك التحديث بالفعل، فانتقل إلى قائمة الإعدادات وابحث عن قسم تحديث البرامج.

المقال من ترجمة واعداد وتقديم موقع ريفيو بلس
مشاركة
مواضيع مقترحة
جميع الحقوق محفوظة لــ نبض الكمبيوتر 2014 - 2020 ©