مساحة إعلانية


سامسونج تعلن رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy S20 و Galaxy Z Flip

سامسونج تعلن رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy S20 و Galaxy Z Flip

أحمد عبد العاطي فبراير 13, 2020
سامسونج تعلن رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy S20 و Galaxy Z Flip
لقد سعت شركة Samsung إلى وضع نفسها على حدود الجيل التالي من الهواتف الذكية وقبل منافستها Apple عن طريق إطلاق هاتف جديد قابل للطي ومجموعة من الهواتف المزودة بتقنية 5G في حدث Unpacked والذي أقيم بالأمس في مدينة سان فرانسيسكو.

حيث كشفت عملاق صناعة الإلكترونيات الكورية الليلة الماضية عن Galaxy Z Flip و Galaxy S20، وهي السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية الرائدة التي اعتدنا ظهور في كل عام في نفس التوقيت، مُدعية أن تلك السلسلة ستُشكل خارطة طريق مستقبل الهواتف الذكية في العقد المقبل.

تحاول شركة Samsung التعافي من عام صعب تفوقت عليها فيه شركة Apple ونصبّت نفسها كأكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. وتأمل سامسونج من أن تسمح هواتفها الجديدة والتقنيات المُبتكرة في هواتف تلك السلسلة بوضع الشركة في مصافٍ مُصنعي الهواتف الذكية.


هاتف Z Flip هو المحاولة الثانية للشركة لإطلاق هاتف قابل للطي، في أعقاب إطلاق الجهاز Galaxy Fold في العام الماضي، والذي كان أول هاتف قابل للطي من شركة كبرى، لكنه شهد تأخيرات متكررة في نزوله الأسواق بسبب مشكلات خاصة بالإنتاج.

بينما يتميز Fold الذي صدر في العام الماضي بتصميم بحجم الهاتف الذكي يمكن فتحه ليُشكل شاشة ثانية بحجم الكمبيوتر اللوحي، فإن Z Flip يعمل مثل الهاتف الذكي التقليدي عند فتحه، ولكن لديه شكل "صدفي". وقالت الشركة إن شاشة الهاتف يمكن طيها وفتحها أكثر من 200000 مرة.

تتميز سلسلة Galaxy S20 ، وهي الأحدث في هواتف الهواتف الذكية الرائدة من Samsung، بكاميرا مطورة وتوافقًا مع شبكات 5G عبر هواتفها الثلاثة، مما يدل على زيادة دعم شبكات الجيل التالي من الشركات المصنعة.

من بين الأجهزة الثلاثة المختلفة لسلسلة S20، والتي ستتكلف ما بين 1000 دولار حتى 1400 دولار عند طرحها للبيع في الشهر المقبل، يتميز الإصدار الأعلى سعراً وهو S20 Ultra بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل مع خاصية تكبير بصري زووم تصل إلى 100x.

سعت Samsung إلى إظهار دعمها الصريح لـ 5G من خلال دمج نظام تشغيل هواتفها بعمق مع خدمة البث المباشر Netflix وخدمة ألعاب Xbox من Microsoft، مما سيسمح للمالكين ببث الألعاب مباشرة إلى هواتفهم.

وأكملت الشركة سعيها نحو إضفاء تجربة استخدام متميزة لشبكات الجيل الخامس وذلك من خلال استخدام معالج سناب دراجون 865 5G كمجموعة الشرائح الرئيسية في هواتفها والتي تعد الأقوى والأفضل في العالم. ولكن للأسف فيما يخص الأسواق التي تدعم شبكات 4G فقط فسيتم إصدار هواتف السلسلة بها مع مجموعة شرائح Exynos 990.


مشاركة
مواضيع مقترحة
جميع الحقوق محفوظة لــ نبض الكمبيوتر 2014 - 2020 ©