تابعنا

الصفحات

الأقسام

تعرف على نظام ERP من دفترة

تعرف على نظام ERP من دفترة

أحمد عبد العاطي
تعرف على نظام ERP من دفترة
تقنية المعلومات ERP هو اختصار Enterprise Resource Planning و ترجمتها نظام تخطيط موارد المؤسسة وهو عبارة عن برنامج لإدارة المبيعات و الحسابات و أيضا إدارة المخازن التجارية داخل المؤسسات و الشركات، والذي يسمح للشركة باستخدام نظام برامج متكامل لإدارة أعمالهم، و إستغلال تلك البرامج في الاستغناء عن عدد من الوظائف المكتبية و أداء أعمالهم بجودة و دقة كبيرة.

دفترة هو إحدى برامج تقنية ERP يقدم مجموعة من البرامج التي تساعد المؤسسات على إتمام أعمالها بفاعلية كبيرة و جودة عالية ، يقدم البرنامج العديد من البرامج المصغرة كلا منها يخدم هدف محدد للارتقاء بالمؤسسة و الحصول على أفضل تنظيم للعديد من البيانات.

برنامج الحسابات و المبيعات

يمكن من خلال برنامج الحسابات ن دفترة إجراء جميع الأعمال المحاسبية للشركات من خلال خصائص متميزة لإدارة جميع أنواع المشروعات، أما نظام المبيعات فيقدم نظام فعال في إدارة المبيعات للمؤسسات على هيئة بنود تصلح لجميع المشروعات، كما يمكن من خلال برنامج المبيعات من دفترة كتابة وإصدار الفواتير الخاصة بعمليات البيع بما يناسب مشروعك.

برنامج إدارة المخازن و المستودعات

هو برنامج ينظم لك عمليات إدارات المخازن و هو مصمم لإدارة جميع أنواع المنتجات مثل مخازن المعدات الميكانيكية و متاجر العطور يمكنك النظام البحث عن المنتجات و معرفة الوارد و الصادر منها بسهولة تامة.

برنامج إدارة الحجوزات

إذا كنت تدير شركة سياحة و سفر ، من خلال برنامج الحجوزات من دفترة يمكنك إدارة عمليات الحجوزات للرحلات والفنادق بفاعلية أكبر مع إمكانية تخزين جميع المعلومات الخاصة بالحجوزات.

برنامج إدارة الفروع

إذا كنت تمتلك أكثر من فروع لشركتك او مؤسستك يمكنك إدارة جميع هذة الفروع من خلال نظام دفترة المصمم لإدارة الفروع المتعددة للمشروع الواحد، يمكنك متابعة جميع المعاملات التي تتم داخل فرع محدد و مقارنة النتائج الخاصة بكل فرع على حدى.

و من أهم مميزات برنامج دفتة انة يقدم للشركات نسخة مجاني من البرنامج يمكنك تسجيل الحساب الخاص بك والبدء في استخدام دفترة و تنظيم جميع اعمال مؤسستك.


المقال من إعداد وتقديم : www.daftra.com