وضع إطار حول القالب

لغة القالب

الصفحات

الأقسام

آخر التدوينات

كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج

كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج

كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج
الغاء جميع الخدمات اورنج

يثير لغطًا:

الغاء جميع الخدمات اورنج أمر سهل وميسور، وله أكثر من طريقة، ولكن دعونا أولًا نعرف: "لماذا يتحدث البعض عن ذلك الأمر؟" ينبغي أن نعلم السبب.
 
الأمر لا يخرج عن سببين؛ إما أن العميل اشترك في تلك الخدمات بالفعل، ولا يعلم طريقة إلغائها، وإما أن الخط عند شرائه من الشركة كان مزودًا بها، والعميل أيضًا لا يعلم كيفية الغاء جميع الخدمات اورنج أو بعضها، وهذا المقال سوف يرشد عملاء اورنج إلى كيفية الغاء خدمات اورنج .

الغاء خدمات اورانج:

لنعرف بداية ما هي خدمات اورنج، التي تسبب كل هذا الإشكال.. تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة اورنج للاتصالات؛ فهناك خدمات اورنج الترفيهية، وخدمات اورنج الإخبارية، وخدمة الكول تون، وخدمات الإنترنت وغيرها الكثير، ويشكو العملاء مثلًا من خدمة الكول تون التي تخصم من الرصيد خمسة جنيهات شهريًّا، وخدمة حفظ المكالمات التي جرى الحديث عنها هنا في أحد مقالات مركز خدمات المحمول، والتي تستهلك 1،5 جنيه، وغيرها كثير، وهناك عدد كبير من العملاء ينتظر الغاء جميع الخدمات اورانج.

اكواد الغاء خدمات اورنج:

  •  الغاء خدمة جميع المكالمات الصوتية المستلمة: الكود #21##
  • الغاء خدمة الحالة غير متاح: الكود #62##
  • الغاء خدمة عدم الرد: الكود  #61##
  • الغاء خدمة حالة مشغول: الكود #67##
  • الغاء جميع الخدمات اورنج كلها: الكود #888#

الغاء الاشتراك في خدمات اورنج:

من أجل الغاء الاشتراك في خدمات اورنج، حدد أولًا الخدمة التي تريد الغاء الاشتراك بها؛ لأنه يوجد طريقة واحدة أو كود واحد يمكنك من الغاء جميع الخدمات اورنج دفعة واحدة ذكرناه سالفًا.

أولًا: الغاء خدمة الكول تون: أرسل رسالة إلى 9999 مكتوبًا فيها UNSUB ثانيًا: خدمة حفظ المكالمات: اتصل على 757 وأخيرًا يمكنك الاستعلام من أحد مسؤولي خدمة العملاء على الرقم 110 لـ الغاء جميع الخدمات اورنج . وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة الطرق الصحيحة التي من خلالها يمكنكم إلغاء جميع خدمات اورنج بطريقة صحيحة. لو كان لديكم أي استفسار يمكنكم التواصل مع مركز خدمات المحمول.
مشاركة