شاشة الإنتظار

لغة القالب

الصفحات

أهم الروابط

آخر التدوينات

‍شارك نجاحك من خلال التجارة الالكتروني وقم بإنشاء متجرك بكل سهولة

‍شارك نجاحك من خلال التجارة الالكتروني وقم بإنشاء متجرك بكل سهولة

 

‍شارك نجاحك من خلال التجارة الالكتروني وقم بإنشاء متجرك بكل سهولة
‍شارك نجاحك من خلال التجارة الالكتروني وقم بإنشاء متجرك بكل سهولة

منصة شوبكس لـ تصميم المتاجر الإلكترونية كانت أول مَن أدرك الدور الهام الذي تلعبه التجارة الإلكترونية، لذا حرص العاملين بها على تقديم كل ما يحتاج إليه إنشاء متجر إلكتروني من أدوات تلزم العميل الذي يطمح في الانطلاق نحو القمة.

وسواء كان هذا العميل محترفًا أو ليس خبرة في مجال التجارة عبر الإنترنت، كما تقدم شوبيكس تصميم متجر إلكتروني بمنتهى الاحترافية بحيث يجد كل عميل سواء كانت شركة أو فرد عادي، ما يتناسب مع ذوقه وأيضًا ما يناسب نشاطه.

مميزات إنشاء متجر إلكتروني مع شوبيكس

إن المميزات التي سوف تحصل عليها عند التعامل مع منصة شوبكس العملاقة في هذا المجال، وذلك من أجل إنشاء متجر إلكتروني لا تُعد ومن الصعب أن تُحصى، فهي من المنصات التي رأت منذ البداية أهمية التسويق الإلكتروني، لذلك حملت على عاتقها توفير كل ما يلزم العملاء من أجل النجاح.

فقام القائمين عليها بعمل كل ما يحتاج إليه العميل من أدوات تجعله على الطريق الصحيح، نحو التوسع في عمله والحصول على المزيد من العملاء، الذين يمثلون مؤشر نجاح عمله، فما الذي توفره منصة شوبيكس عند إنشاء متجر إلكتروني ؟
  • تقدم شوبيكس تصميم متجر إلكتروني فريد وجذاب يتناسب مع نشاط المتجر التجاري، بالإضافة إلى توافقه مع كافة الأجهزة سواء كانت: هواتف ذكية - أجهزة الكمبيوتر - اللاب توب والآيباد، وهذا يُسمى Responsive Web Design. 
  • توفر شوبيكس الحماية الكاملة للمتجر الإلكتروني، بحيث تقوم بعمل تشفير كامل لمعلومات العملاء سواء كلمات المرور وأسماء المستخدمين، هذا إلى جانب حماية قوية للداتا الخاصة بالمتجر من عمليات القرصنة.
  •  إنشاء متجر إلكتروني يحتوي على محرك بحث متقدم داخله، وذلك بشكل إحترافي حتى يتمكن كل عميل ما العثور على ما يريد في أقل وقت وبمنتهى الدقة والسهولة، وهذا من أساسيات تصميم متجر إلكتروني لدى شوبيكس.
  •  توفير الإضافات لكافة مواقع السوشيال ميديا بلا حدود داخل المتجر الإلكتروني، وهذا بلا شك يقدم تسويق للمنتجات بشكل تلقائي وسهل ولا يتطلب حملات مدفوعة.
كانت هذه لمحة بسيطة لما تقدمه شركة شوبكس لـ إنشاء متجر إلكتروني وهناك اكثر من ذلك، فهم لا يتوقفون عند تسليم المتجر الإلكتروني، وإنما يستمرون في الدعم الفني وخدمة ما بعد التسليم، وهذا يضمن نجاحك ونجاح تجارتك.

لماذا منصة شوبكس الأفضل في تصميم متجر إلكتروني

سؤال الإجابة عليه جاءت من آلاف العملاء، الذين حققوا في مجال التجارة الإلكترونية أكثر مما توقعوا، بعدما قام فريق عمل شركة شوبكس بـ تصميم متجر إلكتروني لهم، حيث منحتهم شوبكس كافة مقومات النجاح، والتي تضمن التفوق والانطلاق في عالم التجارة عبر شبكة الإنترنت، ومن أهم ما توفره:
  • توافق كافة أقسام المتجر مع محركات البحث، وعمل خريطة إحترافية تتميز لسرعة الأرشفة. 
  • تزيد المتجر بنظام المحادثات الفورية live chat، للتواصل مع العملاء ومتابعة استفسارتهم والإجابة عليها
  •  عند طلب تصميم متجر إلكتروني من شوبيكس، سيتم عمل لوحة تحكم تخص الإعلانات الدعائية بكل أشكالها، تتميز بالبساطة والسهولة يستطيع التعامل معها كل من ليس له خبرة.
كل هذا واكثر تستطيع الحصول عليه عند طلب إنشاء متجر إلكتروني. 
تنويه
  • المقالات بهذا القسم هي اعلانات مدفوعة، منها مقالات مكتوبة بواسطة أصحابها وتعبر عن وجهة نظرهم
  • لنشر مقالك بهذا القسم يرجى التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا
  • أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الالكتروني ads@computer-beat.com
مشاركة

اقرأ أيضاً