وضع إطار حول القالب

لغة القالب

الصفحات

الأقسام

آخر التدوينات

تطبيقات ستساعدك في رحلتك السياحية القادمة

تطبيقات ستساعدك في رحلتك السياحية القادمة

تطبيقات ستساعدك في رحلتك السياحية القادمة
تطبيقات ستساعدك في رحلتك السياحية القادمة

من منا لا يحب السفر؟ لابد أنك سافرت مرة واحدة على الأقل في حياتك وقد تطلب ذلك تحضيرات مكثفة لكي تكون جاهزًا بشكل جيد للرحلة. مع تقدم التكنولوجيا في عصرنا الحالي أصبح التحضير للسفر والسياحة أمرًا سهلا. بمجرد تحميل تطبيق يمكنك بسهولة حجز شاليهات الطائف على سبيل المثال، حجز تذكرة طيران مع القطرية وحجز جولة سياحية منظمة مع جيت يور جايد. نظرًا لكثرة التطبيقات وتنوعها قد تشعر بالتشويش والتردد وهو ما سنحاول أن نساعدك فيه في هذا المقال. سنطلعك فيما يلي على أهم تطبيقات السفر التي ستحتاجها لتنظيم رحلة وإنهاء كل الحجوزات في ظرف قصير. هذه التطبيقات آمنة بشكل كامل ويمكنك الدفع فيها باستخدام بطاقتك البنكية بكل أمان.

جوجل للسفر

في الحقيقة جوجل للسفر هو موقع متكامل يضم العديد من الخدمات وليس تطبيق ولكنه مفيد بشكل لا يصدق لمعرفة معلومات هامة عن وجهتك القادمة. على سبيل المثال، يقدم موقع جوجل فلايتس تقديرات عن سعر تذاكر الطيران الى المدينة التي ستسافر إليها حيث يتم عرض الأسعار على الاجندة مما يتيح لك تحديد الوقت المناسب للسفر والذي تكون فيه الأسعار في أدنى مستوياتها. توفر خدمة جوجل للسفر أيضًا أفضل المعالم السياحية في البلد التي أنت متوجه إليه إضافة الى تقييمات العملاء حول الفنادق. من خلال تصفح جميع خدمات جوجل للسفر ستتكون لديك فكرة واضحة عن تكلفة الرحلة والميزانية اللازمة لخوض التجربة. لا تتيح لك خدمة جوجل للسفر الحجز المباشر لكنها تمنحك روابط مباشرة الى مواقع شركات الطيران.

هوبر

تكمن مهمة هذا التطبيق في تتبع أسعار رحلات الطيران وهو ما يجعله ذا أهمية كبرى حيث يمكن أن يوفر عليك مبالغ معتبرة عند الدفع. بعد تنزيل التطبيق وبدء البحث، يعرض لك تطبيق هوبر خيارات متعددة من جميع شركات الطيران المتاحة التي تنظم رحلات الى وجهتك. كما يرسل لك إشعارات عند نزول تخفيضات على السعر ويعرض لك التواريخ التي من المحتمل أن ترتفع فيها أسعار التذاكر. يقدم تطبيق هوبر أيضًا امكانية الحجز المباشر مقابل عمولة بسيطة ويتميز بمنصة بسيطة وسهلة الإستخدام. يستخدم التطبيق ملايين المستخدمين حول العالم وقد حصل على تقييمات ممتازة نظرًا لفعاليته وسهولة استعماله.

رودتريبرز

هذا التطبيق هو بمثابة امر اساسي لمحبي الرحلات البرية. انه عبارة عن خريطة تعرض أماكن الجذب السياحي والمعالم الأثرية والمزارات السياحية على طول الطريق في الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك وكندا. كل ما عليك فعله هو تحديد نقطة الانطلاق والوصول ليعرض لك التطبيق المسار الأفضل للرحلة مع كل الأماكن السياحية التي تقع على طول الطريق مثل المتاحف، الأماكن الترفيهية وحتى المطاعم والكافيهات. لا يزال التطبيق فعالا في أمريكا الشمالية فقط ولكن من المحتمل اضافة بلدان أخرى. يوفر تطبيق رودتريبرز أيضًا خاصية جد مميزة تتمثل في تحميل الخريطة دون انترنت مع تحديد أماكن توقف على طول الطريق بدون قيود.

تريب كيز

يعتبر هذا التطبيق بمثابة صديقك في السفر إذ أنه يسمح لك بتنظيم مسار رحلتك كاملا من حجوزات الطيران والفنادق، الجولات السياحية، المعالم التي ستقوم بزيارتها، كراء السيارات، حجز طاولة في مطعم، اجتماع عمل وما الى ذلك. يسمح تطبيق تريب كيز برحلة أكثر تنظيمًا لأنه يوضح لك مسار الرحلة الكامل مع توقيت كل عنصر من الرحلة. هناك خاصة اضافية يقدمها التطبيق وهي إمكانية إعادة توجيه إيميلات تأكيد الحجوزات ليتم رسم مخطط الرحلة بشكل تلقائي مع امكانية اضافة تفاصيل أخرى عن الرحلة يدويًا. تطبيق تريب كيز يزداد شعبية كل يوم نظرًل للخدمات المميزة التي يقدمها للمسافرين.

تنويه
  • المقالات بهذا القسم هي اعلانات مدفوعة، منها مقالات مكتوبة بواسطة أصحابها وتعبر عن وجهة نظرهم
  • لنشر مقالك بهذا القسم يرجى التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا
  • أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الالكتروني [email protected]
مشاركة