تابعنا

الصفحات

الأقسام

تعرف على أربعة حسابات مميزة على أخبار جوجل

تعرف على أربعة حسابات مميزة على أخبار جوجل

أحمد عبد العاطي

تعرف على أربعة حسابات مميزة على أخبار جوجل
تعرف على أربعة حسابات مميزة على أخبار جوجل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخبار جوجل هي خدمة مقدمة من شركة جوجل تعتمد على المواقع والمدونات في جلب المقالات أو الأخبار، سابقاً كانت لدى جوجل خدمتين هما أخبار جوجل وخدمة مجلات وصحف جوجل بلاي، وقد تم الغاء الأخيرة قبل فترة ليست بالبعيدة، وكان مصير المواقع والمدونات داخل تلك الخدمة الدمج مع خدمة أخبار جوجل الرئيسية، وشخصياً كنت أتوقع تلك الخطوة مع الغاء خدمة صحف ومجلات جوجل بلاي، وهو أمر أستفادت منه عديد من المواقع منها موقع نبض الكمبيوتر حيث تم نقل المجلة الخاصة بنا ودمجها مع خدمة أخبار جوجل.

بكل تأكيد كي يكون موقعك متاحاً في خدمة أخبار جوجل يجب عليك تقديم موقعك للمراجعة من طرف فريق جوجل بحيث إذا كان موقعك متوافقاً مع الشروط سيتم قبوله ونشره، قد نقوم بشرح الطريقة لاحقاً من خلال نبض الكمبيوتر إن شاء الله.

اليوم أحضرت لكم عدة حسابات مميزة تستحق المتابعة على خدمة أخبار جوجل

نبض الكمبيوتر

هو الحساب الرسمي لموقعنا نبض الكمبيوتر، ولديه أكثر من 80 ألف متابع، جميع المقالات التي يتم نشرها هنا تنشر ضمن الحساب بشكل تلقائي

رابط الحساب

مدونة كاف

مدونة كاف هي المدونة الرسمية لمنصة كاف للعمل الحر والمزادات الرقمية، تحتوي المدونة على مقالات ومعلومات قيمة تهم مستخدمي المنصة والأقسام الخاصة بها، وكذلك العمل الحر بشكل عام، كذلك الأدلة الشاملة والتي تغنيك عن البحث في عدة مصادر بحيث توفر لك كل المعلومات بدليل واحد.

رابط الحساب

البوابة العربية للأخبار التقنية

هو موقع عربي مميز مهتم بمجال التقنية، يحتوي الموقع على كم ضخم وهائل من الأخبار التقنية، وكذلك مقالات وشروحات تقنية تهم المستخدم.

رابط الحساب

عالم التقنية

هو موقع تقني مهتم بجميع الأخبار التقنية من جميع الشركات المصنعة للأجهزة سواء كانت مختصة بالكمبيوتر أو أجهزة الجوال، وحتى بمجال التقنية عموماً، وكذلك الأخبار المتعلقة بالأنظمة التقنية المختلفة.

رابط الحساب