تابعنا

الصفحات

الأقسام

كيف يمكنك عمل بروفايل شركة احترافي؟

كيف يمكنك عمل بروفايل شركة احترافي؟

أحمد عبد العاطي

كيف يمكنك عمل بروفايل شركة احترافي؟
كيف يمكنك عمل بروفايل شركة احترافي؟
لقد أصبح الحصول على بروفايل شركة محترف في تصميمه وفي محتواه الكتابي أحد أدوات التسويق الجيد والمؤثر على مكانة الشركة أو المؤسسة في الأسواق المحلية والعالمية؛ فالمستهدف من حيازة بروفايل شركة تعريف الناس عامةً والعملاء المحتملين المهتمين بمنتجات وخدمات الشركة خاصة بكل البيانات والمعلومات الأساسية، وهو ما لم يتحقق إلا إذا جاء بروفايل الشركة وافي المضمون أنيق القالب.

إنتاج بروفايل شركة

اعلم أن أدوات التسويق المتعددة لم تُصمم اعتباطًا، بل إن لكل أداة منها مغزى وُجدت له، وهدف يُسعى بها لتحقيقه. إنتاج بروفايل شركة محترف وجاد أحد هذه الأدوات التي تستهدف توسيع قاعدة المتعاملين بتوضيح معلومات الشركة ومنتجاتها في محتوى كتابي مختصر وشكل بديع.

على هذا الأساس تعمل شركة بيكسلز سيو منذ نشأتها الأولى، فهي لا تدرس ولا تحلل بيانات الشركة أو المؤسسة فقط، بل تدرس وتحلل أيضًا طبيعة سوق الشركة ونفسية من يُحتمل تعاملهم معها، وبذلك يستلم صاحب أو مدير الشركة منتج متكامل يؤثر في فتح آفاق جديدة أمام الانتشار وإنعاش المبيعات.

شركة بيكسلز سيو شريك نجاح..... اطلب خدماتك الآن...

صفحات بروفايل شركة

اتفقنا أن التسويق علم، وأن أدواته محكمة التصميم والمستهدفات، لذلك نجد بروفايل شركة محترف هو ذلك البروفايل الذي يشتمل على صفحات تقدم معلومات بعينها، دون اختصار مخل، ولا إطناب مرهق، في قالب متناسق الألوان، ومتجاوب مع طبيعة مجال عمل الشركة.

يخبرنا كُتاب ومصممين شركة بيكسلز سيو عن صفحات بروفايل شركة الأساسية ومضامينها في العناصر الآتية:

-         المقدمة: تعريفية، موجزة، جاذبة، مشوقة.

-         كلمة رئيس مجلس الإدارة: مباشرة، تتطرق لمجال عمل الشركة، والدوافع الحقيقية تؤهل العلماء للتعاون مع الشركة. صورة المسئول في هذه الصفحة أساس للمصداقية.

-         الرؤية: يعبر محتوى هذه الصفحة بقوة عن الرؤية الواضحة للشركة، والتي ترتكز على تطلعات مستقبلية عملية قابلة للتحقيق اعتمادًا على قدرات الموظفين وحسن إدارتة الموارد.

-         الرسالة: هي الصفحة التي تمثل التوأم الروحي لصفحة الرؤية، فإن كانت الأولى تعبر عن شكل الشركة في المستقبل، فالثانية تعبر عما ستُرسيه الشركة في مجتمعها من قواعد استثمارية وخدمية وإنسانية.

-         الهدف: هي الصفحة التي يجمع محتواها عصارة تطبيق الرؤية والرسالة على أرض الواقع سواءً من النواحي الإستثمارية المالية، أو من النواحي القيمية.

-         القيم: هي الصفحة التي تنحاز للمجتمع إنسانيًا، وتشجع على حث قدرات الموظفين دون استغلال ولا جشع، أي أنها الدليل الأول على تطبيق الجزء الإنساني من الرؤية والرسالة والهدف في مجتمع الشركة الداخلي قبل الشروع في تطبيقه خارج أسوارها.

-         الهيكل الإداري: هنا الضمانة للتراتبية وتوزيع المسئوليات، أو بالأحرى إقرار بعدم العشوائية والارتجال، فلكل تخصص قائم ومدير.

-         الخدمات والمنتجات: هنا القائمة المعبرة عن العلاقة الحسية بين الشركة وبين عملاءها، المنتجات أو الخدمات التي تفيد بها الشركة روادها والمتعاملين معها.

-         مشروعات الشركة: قائمة بأن التميز والتحديث لن يتوقف، فهنا سرد لمشروعات القائمة، يتبعها طاقة أمل للمجتمع في سرد المشروعات التي ما زالت قيد التنفيذ أو قيد الدراسة.

-         شركاء النجاح: هم التأكيدات المجسمة على قوة الشركة ومصداقيتها وحسن أداءها.

-         صفحة البيانات: فيها كل الوسائل التي تسهل التواصل والإتصال مع كل أقسام الشركة.

شركة بيكسلز سيو

المذكور آنفًا يؤكد على أن إنتاج بروفايل شركة محترف وله تأثير على العملية التسويقية يحتاج إلى مختصين على علم ودراية، وذوو خبرة ومهارة، بيكسلز سيو توفر هذه المميزات بكتيبة جرارة من أمهر الكُتاب والمصممين... اطلب هخدمة بروفايل شركة الآن....

رقم الإتصال والواتس أب: 00201284751116

الموقع الإلكتروني: https://pixelsseo.com/

البريد الإلكتروني: [email protected]

البريد الإلكتروني : [email protected]